الأعمال التجارية إلى المستهلك - B إلى C تحميل لاعب. كسر الأعمال إلى المستهلك - B إلى C على الرغم من أن العديد من الشركات B2C سقطت ضحية لتمثال نصفي الدوت كوم لاحق مع تنامي اهتمام المستثمرين في قطاع تناقص وتمويل رأس المال الاستثماري جفت، وقادة B2C مثل الأمازون وبريسلين نجا من هزة ومنذ ذلك الحين شهدت نجاحا كبيرا . الأعمال التجارية إلى المستهلك (B2C) هو من بين الأكثر شعبية ومعروفة على نطاق واسع من نماذج المبيعات. وقد استخدمت فكرة B2C أول مرة من قبل مايكل Adrich في عام 1979، الذي كان التلفزيون كوسيط رئيسي للوصول إلى المستهلكين. تقليديا، B2C الإشارة إلى مركز للتسوق وتناول الطعام في المطاعم، دفع مقابل المشاهدة وبرنامج إقتصادي. ومع ذلك، فإن صعود الانترنت خلق قناة B2C التجارية الجديدة كلها في شكل التجارة الإلكترونية أو بيع السلع والخدمات عبر الإنترنت. يجب أن الشركات التي تعتمد على مبيعات B2C حفاظ على علاقات جيدة مع العملاء لضمان عودتهم. على عكس التجارية لرجال الأعمال (B2B)، والأعمال التجارية التي تعتمد على B2C يجب جعل المستهلك لديها ردود فعل عاطفية على التسويق الخاص بك. في B2B، وتوجه حملات التسويق لاظهار قيمة المنتج أو الخدمة. تجار التجزئة الإنترنت لا تزال تهدد B2C الواجهات التقليدية خلال 1990s، وكان عصر الدوت كوم وصلت وجلب التكنولوجيا الجديدة التي غيرت العالم. وخلال تمثال نصفي لاحق، ومعظم الشركات يتقاتلون للحصول على وجود شبكة الإنترنت من أجل التوصل إلى ديموغرافية جديدة كاملة من المستهلكين. عقود من ثورة الدوت كوم، والشركات B2C مع وجود موقع مستمرة للسيطرة على المنافسين من الطوب وقذائف هاون التقليدي. وقد ذهب شركات مثل أمازون، بريسلين، زابوس (المشتراة من قبل الأمازون في عام 2009)، باي وشركة فيكتوريا الصورة الناجين سر طفرة الدوت كوم في وقت مبكر ولكن على لتوسيع على النجاح في وقت مبكر لتصبح اختلال الصناعة. بعد الدوت كوم النجاح، شركات B2C ننظر إلى المنطقة القادمة من النمو: عقود المحمول بعد الطفرة التجارة الإلكترونية، والشركات B2C مستمرة في العين السوق المتنامية الجديد: الحوسبة المتنقلة. مع تطبيقات الهواتف الذكية وحركة مستمرة لمعرفة السنة الإفراط في النمو العام، والشركات B2C قد يتحول الانتباه إلى مستخدمي الهواتف النقالة والاستفادة على التكنولوجيا الشعبية. في جميع أنحاء 2010S في وقت مبكر، والشركات B2C هرعت للخروج تطبيقات الجوال، تماما كما كانت مع المواقع في وقت سابق عقود. باختصار، ويعتمد النجاح في نموذج B2C في تطور مستمر مع شهية والآراء والاتجاهات ورغبات المستهلكين. الأسهم نادي سوق ثانوية الأعمال نادي التمويل والأعمال ونادي التمويل يبحثون عن الضيوف المتحدثين. نادي دينا يلتقي يوم الخميس 03:00 حتي 04:00. عادة ما تجذب اجتماعاتنا. الأسهم نادي سوق - رامابو الهندي هيلز الثانوية منطقة رامابو ه. س الهندي هيلز H. S. منطقة العودة - طالبات - سكولوجي / الأب البوابة - طالب البريد الإلكتروني / جوجل. سوق الأسهم نادي المدرسة الثانوية لعبة سوق الأسهم محاكاة سوق الأسهم هي طرق ممتعة لتعليم البورصة للأطفال وطلاب المدارس. الموارد وخطط الدروس واسعة النطاق. مخزون. سواء الفوركس يعمل لعيد الميلاد أفضل طريقة للحصول على المدرس متحمس حول استخدام لعبة سوق الأوراق المالية في المدرسة هو لاظهار له أو لها لديك لعبة سوق الأسهم. بيتمان مدرسة ثانوية تورلوك، كاليفورنيا. التعلم للاستثمار في سوق الأسهم الخيار نادي سوق الأسهم المدرسة الثانوية أفضل ثنائي المملكة المتحدة الحرم سوق الأسهم نادي المدرسة الثانوية 15 دقيقة الخيارات الثنائية 101 دورة مراجعة نيو كاسل رئيس مقاطعة موظف إداري يعلم أساسيات سوق الأسهم إلى نورك مدرسة ثانوية الصورة نادي المليونيرات المستقبل. تحريرها. STRATH هافن في مدرسة ثانوية. نادي سوق الأسهم النادي سوق الأسهم هو مجموعة من الطلاب أن يجتمع أسبوعيا والاستثمار في الأسهم. ووقع عشرات القديس فرنسيس طلاب المدارس الثانوية المشاركة في. حياة الطالب / الموارد يستليك العليا نوادي المدرسة. نادي سوق الأسهم. وهذا النادي تزج الطالب في عالم المال والأعمال، وتعليم. الجاهزة الأعمال التجارية الرئيسية في بورصة ناسداك سوق الأسهم للأسبوع طرق الصادقة كسب المال على الانترنت 7 أبريل 2016 - Aeglea BioTherapeutics ناسداك AGLE قد انضمت إلى بورصة ناسداك. منزل أسواق تحديث سوق الأوراق المالية. وعلى الرغم من تناميا اليوم الصورة، يظهر المؤشر في الأسبوع. ناسداك، وارتفاع مؤشر داو جونز لمدة أسبوع ومورغان ستانلي وأمريكان إكسبريس البوب سوق الأسهم مباشرة. ثنائي خيارات التداول الأخبار بواسطة الخيار رئيس 10 الخيار ثنائي استراتيجية 2016 ساعات العمل لندن الدولي للأوراق المالية نيوزيلندا بورصة أسعار الأسهم في بورصة لندن السوق ساعات العمل 2011 - shareprice بورصة لندن السوق ساعات العمل. ساعات السوق المالية الدولية - FidelityYou. أغلقت بورصة نيويورك ساعات. العام، والذهب من خلال gallions لدينا تصل اضافية في وقت لندن إلى الكلية الحادي وباتريك الصورة الدولية. فتح التداول في لندن. بورصة لندن مجموعة بورصة لندن. L هو عمل البنية التحتية الأسواق الدولية. الأسهم نادي سوق ثانوية آخر الملاحة المشاركات الأخيرة فئات الأعمال إلى المستهلك، B2C يختصر عادة، هو العبارة التي أصبحت تعلق على الأنشطة التجارية الإلكترونية التي تركز على المعاملات التجارية بدلا من الأنشطة التي تجري بين اثنين من الشركات هذا الأخير، والأعمال التجارية-إلى - الأعمال، ويسمى B2B. ظهرت هذه الاستخدامات جنبا إلى جنب مع التجارة عبر الإنترنت في 1990s، وتم الحالية منذ ذلك الحين. وسعت الاستخدام بحيث، في منتصف 2000s في، يتم استخدام B2C أيضا بمثابة اختصار مفيد في الحديث عن تجارة التجزئة حيث الإلكترونيات عنصر واحد فقط من المعاملات وغيرها من الحالات التي تعني تجارة التجزئة ببساطة. ويشار إلى أشكال مجتمعة أيضا من العبارات الجذابة الأخرى مثل الطوب والنقرات ووقذائف هاون، والنقرات والطوب. حجم والمنتجات الغريب، نشاط تجارة التجزئة على شبكة الإنترنت هو إلى حد بعيد نموذج العمل الجديد أشهرها عصر المعلومات ومع ذلك فهو نسبة صغيرة نسبيا من إجمالي التجارة الإلكترونية. بدأ مكتب الإحصاء الأميركي جمع وتبويب البيانات عن التجارة الالكترونية في عام 1999، مع الجداول الشاملة الأولى المتاحة لعام 2000. والتقاط البيانات عن التبادلات الاقتصادية للقطاعات الاقتصادية الرئيسية سواء كانت تتم عبر الإنترنت أو عن طريق التبادل الإلكتروني للبيانات تحتفظ سرا (EDI) القنوات. بين عامي 2000 و 2003 (آخر سنة متوفرة)، زادت التجارة الالكترونية ككل من 7.2 في المئة من النشاط التجاري الإجمالي إلى 10.1 في المئة. خلال هذه الفترة لمدة أربع سنوات، B2C ويمثل نسبة ضئيلة من مجموع التجارة الإلكترونية: 6.1 في المئة في 2000 و 6.3 في المئة في عام 2003 (بما في ذلك كل من المبيعات وخدمات التجزئة) ولكن في عام 2002، حصة B2C الصورة انخفض مؤقتا إلى 5.7 في المئة. في ضوء الدعاية الواسعة بدلا بشأن النشاط الأعمال التجارية على الإنترنت، قد تظهر هذه النتائج مثيرة للدهشة. لكن أسباب ذلك تكمن في حقيقة أن أعمال لأعمال المعاملات الالكترونية تسبق ظهور شبكة الإنترنت بالكثير من عشرات السنين كانوا بالفعل ضخمة عندما ظهرت شبكة الإنترنت، وكانت الشركات أيضا لأول مرة في استغلال شبكة الانترنت لتداول B-إلى-B . في عام 2003، وبلغ حجم B2C، مع ذلك، محترمة 106 مليارات ويمثل 1.3 في المئة من كل مبيعات قطاع الأعمال والمستهلكين. B2C كان ينمو أيضا بسرعة أكبر من نظيرتها أكبر كتلة B-إلى-B الإلكترونية، والتي تعكس حداثته النسبية وعدم النضج. تم تقسيم النشاط B2C الى مزيد من مبيعات التجزئة للمنتجات (52.8 في المئة من الإجمالي) والخدمات المقدمة عن طريق الوسائل الإلكترونية (47.2 في المئة). التجزئة الإلكترونية كما أفاد مكتب الإحصاء، واستخدام الفئات الصناعية ومكتب الصورة، كانت تهيمن مبيعات B2C التجزئة في عام 2003 من قبل Nonstore تجار التجزئة، وبشكل أكثر تحديدا عن طريق التسوق الإلكتروني والبريد من أجل المنازل وتقسيم Nonstore: 72.4 في المئة من جميع التجزئة B2C تدفقت من خلال هذه الفئة. وكان المشاركون الرئيسية الأخرى وحصصها المركبات ذات المحركات وأجزاء تجار (17.1 في المئة) أخرى Nonstore باعة التجزئة (2.1) باعة التجزئة الأخرى (1.7) السلع الرياضية، هوايه، كتاب، ومخازن الموسيقى (1.5) الإلكترونيات والأجهزة المخازن (1.4)، الملابس و ملابس اكسسوارات المخازن (1.3) ومواد البناء ومعدات الحدائق ومخازن اللوازم (0.8 في المئة). ضمن أكبر فئة، التسوق الإلكترونية والبريد من أجل منازل (تلك التي ليس لديها مخازن المادية)، وأعلى خمسة أقسام فرعية (تجاهل فئة المتنوعة الكبيرة)، وكانت أجهزة الحاسوب (12.1 في المئة من B2C التجزئة)، ملابس واكسسوارات، بما في ذلك الأحذية (6.2) أثاث (9.9) المعدات واللوازم المكتبية والمفروشات المنزلية (6.2) والإلكترونيات والأجهزة (5.2 في المئة من B2C التجزئة). وبناء على هذه المعطيات، في تجارة التجزئة الإلكترونية الفائزون هم سيارات أو أجهزة كمبيوتر، والملابس، مدعيا معا أكثر من ثلث مبيعات. وتجارة التجزئة الإلكترونية نقية يفوز على لبنة وفوق بميل البلاد طويلة. الخدمات الإلكترونية ضمن فئات الخدمات المقدمة عن طريق الوسائل الإلكترونية، والتي مكتب الإحصاء تصنفها B2C، وهي أكبر فئات، مرتبة حسب حصة من إجمالي الخدمات الإلكترونية سلمت، كانت ترتيبات السفر وخدمات الحجز (13.5 في المئة من إجمالي الخدمات الإلكترونية) صناعة النشر (12.0) خدمات الكمبيوتر (10.9) المعاملات المالية (8.8) شاحنة نقل (6.6). الفئة الأخيرة، محيرا إلى حد ما، وتتركز المفترض على شركة تأجير الشاحنات. أكبر تجمع صناعي في الخدمات هو معلومات (24.8)، التي تضم النشر ولكن أيضا الإذاعة والاتصالات وخدمات المعلومات على الإنترنت. الثاني هو الدعم الإداري (23.2) التي تتولى ترتيبات السفر والعديد من الخدمات الأخرى التي تربط. الثالث هو المهنية والعلمية والخدمات الفنية (16.4 في المئة من جميع الخدمات الإلكترونية) ويشمل القائم على الكمبيوتر ولكن أيضا مختبر، والقانونية، وإعداد الضرائب، وغيرها من الخدمات المماثلة. أنواع B2C في مادته على التجارة الإلكترونية الأعمال والمستهلكين، ومقرها في جزء منه على عمل سانديب كريشنامورثي، ويكيبيديا يقسم التجارة B2C إلى خمس فئات رئيسية هي: 1) البائعين مباشرة، 2) وسطاء الإنترنت، 3) النماذج القائمة على الإعلان 4) نماذج مجتمعية، و5) نماذج القائم على الرسوم. هذه التصنيفات خلط بعض الشيء التفاح والبرتقال وذلك لأنها وضعت استراتيجيات جنبا إلى جنب التوزيع، وظائف في قنوات البيع، واستراتيجيات تهدف إلى الوصول إلى جمهور معين. وهكذا فإن فئات وجهات النظر الحالية للB2C التي ليست بالضرورة يستبعد بعضها بعضا. وتنقسم البائعين مباشرة الى مزيد من مراكز البيع الإلكترونية والمصنعين. مراكز البيع-E المنتجات سفينة من مستودع الخاصة بهم وأيضا، كما يفعل الأمازون، من الأسهم الأخرى الصورة عن طريق إحداث عمليات التسليم. الشركات المصنعة (مثل البرمجيات وأجهزة الكمبيوتر) استخدام الإنترنت كقناة مبيعات وبالتالي كليا أو جزئيا تجنب الوسطاء. وبالتالي يصبح الإنترنت الصانع الصورة التسويقي. الوسطاء أداء وظيفة الوساطة. في هذه الحالات الأعمال B2C يفي دور وسيط بين المستهلكين الذين يزورون موقعها والشركات الذين تمثله. توفر وسطاء مجموعة متنوعة من الخدمات للمشترين عن طريق تجميع صفائف جذابة من المنتجات وبائعا، على سبيل المثال، وتسهيل الجانب المالي للصفقة. النماذج القائمة على الإعلان الاستفادة من ارتفاع حركة المرور أو المواقع المتخصصة من أجل جذب المستهلكين عن طريق الإعلان وضعت في هذه المواقع. الإعلان في حد ذاته قد يكون العمل. هذه المناهج هي مماثلة لتسويق التقليدية، ولكن يتم تكييفها خصيصا لشبكة الإنترنت. نهج حركة المرور العالية تؤكد الأرقام المجردة، وبالتالي يوفر المنتجات من اهتمام واسع في متوسط سعر نقطة. تلك التي تستخدم فيها نهج المتخصصة على استعداد لدفع كبير للجمهور قبل المؤهلين من ذوي الدخل المحدد و / أو الملفات الشخصية الفائدة (هواة الرياضة، والمحافظين، والمديرين التنفيذيين، وما إلى ذلك). يمكن النظر إلى نموذج المجتمعية على أنها مزيج من النهج الإعلان اثنين. المجتمعات في السؤال هي مجموعات الدردشة ومجموعات المصالح مع اهتمامات محددة. هكذا مواقع يستخدمها مبرمجي الكمبيوتر لتبادل المعلومات هي أماكن جيدة لبرامج الدعاية ومنتج الأجهزة لمجموعة واحدة، والأدوات والبذور إلى آخر. نماذج القائم على الرسوم تعتمد على قيمة المحتوى الذي يقدمونه على شبكة الإنترنت. خدمات الاشتراكات المدفوعة أو الدفع كما عند شراء الخدمات التفرقة ضمن هذه الفئة. يستخدم هذا النهج الأخير، على سبيل المثال، من قبل بائعي المواد واحدة من التي تظهر أجزاء أو ملخص كما المضايقون يستخدم النهج السابق لبيع الاشتراكات على الخط لالمجلات. المستقبل يبدو مستقبل B2C ليكون مشرقا. هذا النوع من التجارة قد يكون لا يزال فقط في مهدها، ومن المرجح أن ينمو لأنه ببساطة هو شكل مناسب للشراء وأيضا لأن تلوح في الأفق سحب عاصفة في الأفق الطاقة قد يؤدي قريبا رحلة سريعة إلى تكلفة المستهلكين مخزن وهو مبلغ ضخم. يترك في مهب الريح، مما يدل على أن الاتجاه، يتم توفيرها من قبل التاريخ الحديث للتجارة التجزئة الإلكترونية، وأكثر من نصف جميع B2C. شهدت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة (بأغلبية ساحقة لبنة) بمعدل سنوي مركب يبلغ النمو 4.8 في المئة بين عامي 2000 و 2005 وبعضها B2Cs النقي خدمة الأسواق المتخصصة بشكل فعال جدا. لإلقاء نظرة فاحصة على العوامل التي تهجئة النجاح، انظر إدخال آخر في هذا الكتاب، ضميريا نقطة. بيبليوغرافيا الأعمال إلى المستهلك التجارة الإلكترونية. ويكيبيديا. المتاحة من en. wikipedia / ويكي / التجارة الإلكترونية الأعمال والمستهلكين. تم الاسترجاع يوم 3 مايو 2006. عيادة البيانات: كيف لشراء قوائم B2C. استجابة مباشرة . 6 فبراير 2006. كريمر، دنيس فيف لا فرق: المستهلك مقابل مبيعات قطاع الأعمال. ستشستر الأعمال اليومية. 3 أكتوبر 2005. كريشنامورثي، سانديب. التجارة الإلكترونية الإدارة. طومسون الجنوبي الغربي، 2003. مارغوليس، نيك. لماذا B2B حتى الان وقبل B2C في التسويق الرقمي الساحة الدقة التسويق. 20 مايو 2005. التدبير أعمالنا. متعددة تاجر. 1 مارس 2006. وزارة التجارة الأمريكية. E-احصائيات. 11 مايو 2005. متاح من census. gov/eos/www/papers/2003/2003finaltext. pdf. تم الاسترجاع في 29 ابريل 2006.
الأسهم عبر الإنترنت حصة سوق لتداول الوساطة المالية الهند، وتجارة السلع، تداول العملات، أفضل صناديق الاستثمار المشترك، التداول عبر الإنترنت، وتبادل وسيط Subbroker، شخص مخول، والانتخاب، وسوق الأوراق المالية، شريك تجاري صناديق الاستثمار، الاكتتاب العام، والتداول عبر الإنترنت، وسيط الأسهم، الاستثمار في الهند ، وأفضل صناديق الاستثمار المشترك، وخطط الاستثمار المنهجي صناديق الاستثمار، الاكتتاب العام، والتداول عبر الإنترنت، وسيط الأسهم، الاستثمار في الهند، وأفضل الصناديق الاستثمارية التداول عبر الإنترنت، تداول الأسهم، التداول المحمول والتجارة التبويب، التطبيق سوق الأسهم التداول عبر الإنترنت، وسيط الأوراق المالية، وسيط سهم، نصائح الأسهم، سوق الأسهم البحوث وسيط فقط مع الأدوات للتجارة وسيط فقط مع الأدوات للتجارة IFCMARKETS. CORP. 2006-2016 إف سي ماركيتس هي وسيط الرائدة في الأسواق المالية الدولية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن المستقبل، مؤشر، والأوراق المالية والسلع العقود مقابل الفروقات. وكانت الشركة قد باطراد كانت تعمل منذ عام 2006 خدمة عملائها في 16 لغة من 60 بلدا ...
Comments
Post a Comment