Skip to main content

استراتيجيات في تداول الخيارات


هنا في استراتيجيات التداول أرفض أن يخدع أي شخص إلى التفكير في أن هذا هو مهنة سهلة وذاك. ومع ذلك، مع مساعدة وإرشاد نفسي وغيرهم من التجار على هذا الموقع يمكنك تطوير نفسك في تاجرا ناجحا للغاية. إن مهمتي هي أن نقدم لك مع المعلومات واستراتيجيات التداول، والقدرة العقلية تحتاج إلى جعل أفضل، قرارات التداول مطلعة تعظيم إمكانيات عملك. على الرغم من أنني منحاز، موقع ممتاز. أنا متأكد أنك سوف تجد العديد من الأحجار الكريمة على كل من الموقع الرئيسي ومن خلال الخروج من المحافل. إذا وجدت أنه ليس لك بعد ذلك أنا أيضا نقدر ذلك، كما تحتاج إلى إيجاد استراتيجية ليالي مريحة بالنسبة لك. سوف تجد (أمل) مصدر ممتاز للتعلم والتداول الخاصة بك والتعليم، وما أعتبره الأهم من ذلك كله هو أن مثل هذه الرسوم لفتة صغيرة تحافظ على موقع واضح من المفسدين التي يبدو أنها تدمر معظم المواقع والمنتديات المجانية. وأنا أحاول أن توفير بيئة آمنة جيدة لتجار وأنا حقا لا ترغب في أن تجد ما كنت تبحث عنه هنا. 1 الخيار: يوميا خيارات الأسهم للتجارة مقالات والخيار التعليم ديلي تداول الخيارات التعليق 14 يوليو أرسلت 09:30 ET - يوم أمس استغرق السوق أنفاسها وكان العمل الصامت. ينبغي لنا أن نتوقع توقف بعد تشغيل سوق الساخنة لبضعة أيام. المخزونات فجوات أعلى هذا الصباح، ويجب أن تكون القرارات المال كبير على خيارات المكالمة. الأخبار هذا الأسبوع قد تكون حميدة وأنا لا أرى أي مطبات صناعية. الصين ومرحلة ما بعد الإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة غدا. يجب أن تكون الأخبار تمشيا مع التوقعات. وكانت أرباح لائق هذا الأسبوع، والتي ينبغي أن تستمر الأسبوع المقبل. لا أحد يريد أن الأسهم قصيرة الضخمة غطاء التكنولوجيا قبل الأرباح، واستراتيجيات الخيار عموما، استراتيجية خيار تنطوي على شراء وقت واحد و / أو بيع عقود الخيارات المختلفة، والمعروف أيضا الجمع بين الخيار. أقول بشكل عام لأن هناك مثل هذه طائفة واسعة من استراتيجيات الخيار التي تستخدم الأرجل متعددة كما هيكلها، ولكن، حتى لو كانت تدب نداء طويل الخيار يمكن اعتبار استراتيجية الخيار. تحت رابط Options101، كنت قد لاحظت أن الأمثلة الخيار بشرط أن تكون قد اقتصرت على بحث اتخاذ التجارة خيار واحد في وقت واحد. وهذا هو، إذا اعتقد أحد المتداولين أن كوكا كولا سعر سهم كان على وشك زيادة خلال الشهر المقبل وسيلة بسيطة للاستفادة من هذه الخطوة في الوقت الذي تحد له / لها خطر هو لشراء خيار الشراء. وبطبيعة الحال، ق / انه يمكن ان تبيع أيضا خيار البيع. ولكن ماذا لو ق / انه اشترى خيار البيع بنفس السعر الإضراب في نفس انقضاء الشهر مكالمة وكيف يمكن لربح تاجر من مثل هذا السيناريو دعونا نلقي نظرة على هذا الجمع الخيار في هذا المثال، تخيل أنك اشتريت (طويل ) 1 65 خيار الشراء يوليو واشتروا أيضا 1 65 يوليو وضع الخيار. مع تداول الكامنة في 65، والدعوة تكلف لك 2.88 وتكاليف البيع 2.88 أيضا. الآن، عند إعادة للمشتري الخيار (أو الشراء) يمكنك تي تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. لذا، عليك لقد outlaid ما مجموعه 5.76، والذي هو أنت إعادة الحد الأقصى للخسارة إذا كل شيء يذهب على نحو خاطئ. ولكن ماذا يحدث إذا كان السوق مسيرات وخيار البيع يصبح أقل قيمة لأن السوق يتداول أعلى لأنك اشتريت خيار يمنحك الحق في بيع الأصول - يعني لوضع فترة طويلة كنت تريد السوق أن يذهب إلى أسفل. يمكنك أن تبحث في رسم تخطيطي لوضع فترة طويلة هنا. ومع ذلك، فإن خيار الشراء يصبح قيما بلا حدود، لأن السوق يتداول أعلى. لذلك، بعد الانفصال عن كسر الخاص بك حتى نقطة موقف لديه إمكانية الربح غير محدود. يحدث نفس الوضع إذا كان السوق تبيع خارج. تصبح الدعوة لا قيمة لها كما يتداول أدناه 67.88 (إضراب 65 ناقص ما دفعته لذلك - 2.88)، ومع ذلك، فإن خيار البيع يصبح مربحا على نحو متزايد. إذا كان السوق يتداول بانخفاض 10، وعلى انقضاء، ويغلق عند 58.50، ثم وضع الخيار الخاص بك هو يستحق 0.74. تفقد القيمة الإجمالية للدعوة، التي تكلف 2.88، ومع ذلك، فإن خيار البيع قد انتهت صلاحيتها في المال ويستحق 6.5. طرح من هذا المبلغ الإجمالي المدفوع لهذا المنصب، 5.76 والآن موقف يستحق 0.74. هذا يعني أنك سوف ممارسة حقك والاستيلاء على الأصول الأساسية بسعر الإضراب. هذا يعني أنك سوف تكون فعالة قصيرة أسهم الكامنة في 65. مع السعر الحالي في السوق يتداول في 58.50، يمكنك اعادة شراء أسهم وجعل لحظة 6.50 للسهم الواحد عن أرباح صافية تبلغ 0.74 للسهم الواحد. قد لا يبدو ذلك كثيرا، ولكن النظر في ما العائد على الاستثمار. كنت outlaid إجمالية 5.76 وجعل 0.74 في فترة شهرين. أن ليالي العودة 12.85 في فترة شهرين بحد أقصى الخطر المعروفة وإمكانية الربح غير محدود. هذا مجرد مثال واحد من الجمع بين الخيار. هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك الجمع بين عقود الخيار معا، وأيضا مع الأصل، لتخصيص المخاطر / أجرك. كنت قد ربما أدركت الآن أن شراء وبيع الخيارات يتطلب أكثر من مجرد وجهة نظر حول اتجاه السوق من الأصول الأساسية. تحتاج أيضا إلى فهم واتخاذ قرار بشأن ما رأيك سيحدث لتذبذب الأصول الكامنة الصورة. أو الأهم من ذلك، ما سيحدث للتقلب ضمني من خيارات أنفسهم. إذا كان سعر السوق لعقد الخيار يعني أنه من 50 أغلى من الأسعار التاريخية لنفس الخصائص، ثم قد تقرر من شراء إلى هذا الخيار، وبالتالي اتخاذ خطوة لبيعه بدلا من ذلك. ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت تقلب خيارات ضمنية مرتفعة تاريخيا حسنا، الأداة الوحيدة التي أعرف أن يعني هذا أيضا هو محلل Volcone. ويحلل أي عقد الخيار ويقارن ذلك ضد المعدلات التاريخية، مع توفير تمثيل رسومي للتحركات الأسعار عبر الزمن - تعرف باسم المخروط تقلب. أداة عظيمة لاستخدامها لمقارنات الأسعار. على أي حال، لمزيد من الأفكار حول مجموعات الخيار، نلقي نظرة على القائمة إلى اليسار وانظر ماذا الاستراتيجية هو حق لكم. تعليقات (99) بيتر 18 نوفمبر 2015 في 15:59 مرحبا رينيه، نعم أنهم سبق وأن أضفت إما طويلة أو قصيرة أي طويل فحج وطويل خنق. رينيه 17 نوفمبر 2015 في 20:55 هل يمكن إضافة خنق أو فحج إيغوي زاكاري Githaiga 30 مارس 2014 في 3:35 الأمر كذلك، ما هي الاستراتيجيات في تداول الخيارات النحل 25 فبراير 2014 في 4:05 إذا أنا هاء قصيرة الواقع الأسهم والآن يتداول أعلى، هل هناك أي استراتيجية إصلاح خيار يمكنني استخدامها للحد من خسارتي معظم استراتيجية إصلاح الخيار يعطي سوى مثال البدء بصفقة شراء على الأسهم. بيتر 3 ديسمبر 2013 في 02:52 Aplogogies لتأخر الاستجابة وستكون نقطة الصراف الآلي يكون في الاسعار، والتي سوف تكون أعلى قليلا من سعر السهم اعتمادا على معدل الفائدة. إذا كانت معدلات الفائدة صفر، فإن سعر أجهزة الصراف الآلي يكون سعر السهم. أنا لست متأكدا ما أفضل تقلب لاستخدام في الواقع. البعض يفضل التمسك معدل سنة واحدة في حين أن آخرين سوف تستخدم على المستوى التاريخي المناسب للانتهاء من الخيارات. ما هو الموقع الذي تبحث في لمجلدات تيري ب 25 نوفمبر 2013 في 17:21 مرحبا، تحميل فقط جدول البيانات في الكمبيوتر. الاشياء رهيبة. أنا م، مهتمة أساسا في دلتا للاستعمال معين. أ) لنموذج افتراضي سعر السهم من 25. لاحظت أن في المال المكالمات كانت في 0.52 وكان في المال يضع في -.48 شولدن ر. calls تكون على 0.50 ويضع في -.50 أيضا، جئت عبر موقع أن إضافة الصورة التقلبات التاريخية للمخزون. 1MO، 2 مو، 3mo، 6mo، 1yr، 2 سنة، و3yr. الذي سيكون الأفضل للتوصيل لجدول البيانات لحساب أكثر دقة دلتا الصورة. أقصر 1MO المدى الشكر. جدول كبير جايانت 15 أكتوبر 2013 في 0:23 عزيزي المشرف ش لا يمكن أن توحي لي أي استراتيجية جديدة ما عدا هذه strategies..i تريد بعض استراتيجية جديدة، م معروف عن هذه الاستراتيجيات لم المدرب من سوق الخيارات في كلكتا وم معتمدة أيضا مع NSE. بيتر 26 أغسطس 2013 في 18:18 وهو P L النظري المحسوب مع 60 الأيام المتبقية حتى تاريخ الاستحقاق. ستيف 26 أغسطس 2013 في 07:33 ما هو بالضبط الخط الوردي في الرسوم البيانية ويبدو أن بعض المتوسط ​​مع مرور الوقت ولكن يمكن أن أجد ر تعريف أي مكان. الفرنسية الفارو 15 أبريل 2012 في 5:03 أميت بوتاني مرحبا، من فضلك هل يمكنك شرح الاستراتيجيات التي هجاء في 17 مارس 2012 في اليوم الذي أصف أدناه، وذلك بفضل 1) طويل كومبو أنيق قصير 2) كومبو كورتو ارغو أنيق 2) قصيرة كومبو أنيق طويل 3) ضع / نداء نسبة spreed 3) ضع / نداء نسبة spreed 4) Coloque شرم أوسو spreed / spreed بول دي llamadas. 4) وضع الدب spreed / نداء بول Spreed. بيتر 27 مارس 2012 في 5:05 اليمين - الكتاب OptionTradingWork حاليا onlt الأسود وسكولز. للحصول على خيارات أمريكية يمكنك استخدام ذات الحدين نموذج - هناك جدول في صفحة ذات الحدين. جيمس 27 مارس 2012 في 07:02 مرحبا أنا أتحدث عن الخيارات الأمريكية على عقد مصغرة ES، على سبيل المثال ESU2C 1350 مؤشر هل هذا العمل pricer للخيارات الأمريكية، أم أنها مجرد لالأوروبي أي فرصة نحصل على الخيارات الأمريكية مكنت واحد: -))))) بيتر 26 مارس 2012 في 7:47 يمكنك إرسال دعوة / وضعت على أساس أ) إنشاء منصب عارية لأنك الصاعد / الهبوطي على ب الكامنة) كجزء من مزيج مثل مكالمة مغطاة، والذي يستخدم في المقام الأول للحصول على دخل إضافي على موقف المخزون الحالي. أميت S Bhuptani 17 مارس 2012 في 13:12 أفضل استراتيجية التي جئت عبر. 1) طويل كومبو أنيق قصير 2) قصيرة كومبو أنيق طويل 3) ضع / نداء نسبة spreed 4) وضع الدب spreed / نداء بول Spreed. فيما يتعلق أميت S Bhuptani. PMS ICICI ثانية المحدودة راكيش 17 مارس 2012 في 10:38 أردت أن تعرف أساسيات الذي أحتاج أن نأخذ في الاعتبار قبل التداول في حين أننا بحاجة لكتابة CALL / PUT بيتر 26 فبراير 2012 في 4:44 ط ط ط، أن د القول وأفضل رهان هو الاستثمار في برنامج مثل MultiCharts. MultiCharts يمكن أن ترسم والمسح الضوئي وأسهم السيارات التجارية من خلال العديد من السماسرة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر وسيلة سهلة لاستخدام لغة البرمجة التي تسمح لك لتصميم والأفكار التجارية backtest قبل المخاطرة بأموال حقيقية. لدي والحب راكيش 26 فبراير 2012 في 11:36 ما هي الأشياء التي أنا بحاجة إلى أن نضع في الاعتبار قبل الدخول في التداولات اللحظية في الأسهم أردت أيضا أن نعرف الإجراء من اختيار السهم المناسب في التداولات اللحظية بيتر 23 فبراير 2012 في 5:17 الامر يعتمد على ما تقوم بتعريف كما الإضراب أجهزة الصراف الآلي. إذا كنت أقول ببساطة أن إضراب أجهزة الصراف الآلي هو ضربة أقرب إلى سعر السهم، ثم نعم الدعوة سوف يكون عادة أسعار أعلى من وضع. ومع ذلك، ينبغي حقا أن الدافع وراء إضراب أجهزة الصراف الآلي من قبل للسهم. كما تحمل عقود الخيار الحق في ممارسة عند نقطة في المستقبل، ويستند قيمتها أولا على الأسعار في المستقبل للسهم، وهو سعر السهم بالإضافة إلى تكلفة عقد الأسهم (تكلفة الشراء بالاقتراض أو أسعار الفائدة) أقل أي الأرباح المحصلة خلال تلك الفترة. كما يمكنك تطبيق معدلات الفوائد والأرباح إلى السعر الحالي للسهم سوف حساب سعر مختلف للسهم وهذا هو ثمن أجهزة الصراف الآلي صحيح. لتجار التجزئة الذين هم ببساطة العين التكور الشاشة خيار لنرى أين أجهزة الصراف الآلي هو، فقط باستخدام سعر السهم هو جيد بما فيه الكفاية، والذي هو السبب في أنها لقد لاحظت أن أقساط نداء أعلى من يضع كثمن إلى الأمام الحقيقي هو في الواقع أعلى من سعر السهم. استدعاء، وطرح وأسعار الأسهم لنفس الضربة ترتبط كل ولا يمكن أن تنتهك وضع التكافؤ المكالمة. نلقي نظرة على هذا الرابط لقراءة المزيد واسمحوا لي أن أعرف ما إذا كنت هاء أي شيء غاب أو إذا كان لديك أي أسئلة. كان جويل ه 23 فبراير 2012 في 08:58 أنا انتهيت للتو من قراءة كتاب عن خيارات واحدة من نقاط النقاش التي مكالمة ATM سوف يكون دائما أعلى من أسعارها أعلى من وضع في نفس الغارة. إذا وجدت وضعت والتي لديها ارتفاع أقساط التأمين ثم مكالمة في نفس سعر الإضراب، وهذا هو غير عادي هل هناك طريقة للاستفادة من مثل هذه الحالة هل من العدل أن نفترض أن هذا هو بفضل الوضع مؤقتة مقدما. بيتر 23 فبراير 2012 في 2:28 إذا كان الخيار هو الخروج من هذه الاموال، ثم، نعم، وسوف تبدأ لتفقد قيمتها بسرعة كبيرة مع اقتراب انتهاء الصلاحية. إذا كنت سعيدا مع أي ربح كنت قد قدمت بالفعل ثم يجب إنهاء بينما يمكنك. الرماد 23 فبراير 2012 في 01:39 مرحبا بيتر، لدي سؤال حول موعد إغلاق خارج موقفي من خيار الشراء. أنا حاليا لديها خيار الشراء أبريل وأردت أن أعرف إذا كان هناك أي أفضل الممارسات حول متى الانتهاء موقفك إذا كنت لا تخطط لشراء السهم عند انقضاء. أنا أسأل هذا لأنه مع مرور الوقت والسعر من الخيارات النزول. ومن نهاية فبراير الآن وخياراتي تنتهي في أبريل هو موضع تقدير المدخلات الخاصة بك. بيتر 19 فبراير 2012 في 5:04 إذا كنت تريد محدود من المخاطر والأرباح المحتملة غير محدودة ثم كنت تبحث أفضل في مواقف مثل الدعوة طويلة. طرح طويلة. امتطى طويلة. خنق طويلة الخ - هذه هي الاستراتيجيات أين أنت خيارات صافي طويلة. راكيش 19 فبراير 2012 في 8:59 يمكن لأي أحد أن يقول لي statergies أنني بحاجة إلى أن نضع في الاعتبار قبل التداول في ذلك إلى أن نسبة خطر اسمية وprobality من ربح مرتفع. ودعا بيتر 12 فبراير 2012 في 5:09 هذه الاستراتيجية الشجاعة قصيرة ومشابه لخنق القصير إلا أنت البيع على المكشوف لوضع مع ارتفاع سعر الإضراب، حيث خنق تبيع وضع مع انخفاض سعر الإضراب. حساب مكافأة هو مختلفة قليلا أيضا: مع قصيرة خنق للتحقيق الربح الأقصى هو العلاوة المستلمة. ولكن مع الشجاعة قصيرة الحد الأقصى للربح هو صافي الأقساط تلقى ناقص الفرق بين الضربات اثنين، حتى في هذه الحالة 5 (مضروبة مهما مضاعف يحمل رقم قياسي). ويمكنني أن أسأل لماذا اخترت هذا النهج بدلا من بيع نداء 1100 و 1050 وضع بيتر 12 فبراير 2012 في 15:48 هل يعني بيع مكالمة وضعت معا في نفس 130 سعر الإضراب أي وامتطى قصيرة إذا كان الأمر كذلك، وكان قسط جنبا إلى جنب لهذه التجارة 10، مع الكامنة الآن في 150، ثم صافي أقساط المحصل عليها: 10 ضع قصير: نداء القصير لا قيمة لها: -2000 المجموع: -1990 مع السهم عند 150 يجب إعادة غادر مع -1990. إيه 11 فبراير 2012 في 3:48 قصير 1 الكثير، سعر الإضراب 1050، CALL مؤشر في 25 و قصير 1 الكثير، سعر الإضراب 1100، وضعت مؤشر في 30 ما هو الخطر في هذه الوظيفة الاستراتيجية التي عقدت حتى انتهاء استقر تلقائيا عن طريق تبادل في مؤشر أسعار بقعة في يوم انتهاء الصلاحية. فارون 10 فبراير 2012 في 01:22 أنا جديدة على هذا، وكان هذا الموقع مساعدة كبيرة، أردت أن أوضح شيئا واحدا. وبالنظر إلى أن وأنا صاعد في السوق، وأود أن أغتنم ربح منه أبيع مكالمة وضعت من السهم X مع الإضراب سعر 100 يتم تداول السهم عند 130 وافترض انها ستنتهي قريبا من 150 سأبيع ان هذه الدعوة وضع سعر الإضراب قسط المتوقعة الأسعار في انقضاء ذلك الشخص الذي أنا أبيع لا تكون excecising خياره، وأود أن تكون قادرة على كسب المال. يرجى توضيح ما إذا كان ذلك ممكنا أم لا danielyee 22 ديسمبر 2011 في 07:08 إذا اشتريت مكالمة على سبيل المثال سعر 50 إذا كانت بداية السوق على 9.30 ثم تراجع فجأة وهذا يعني كل ما عندي من المال ذهب 21 بيتر ديسمبر، 2011 في 3: 52pm يجب أن تكون قادرا على رؤية آخر سعر له - حتى إذا تم إغلاق السوق. danielyee 21 ديسمبر 2011 في 4:38 الشكر وعند النقر على سبيل المثال AAPL في قيمة العقد N / A هل هذا يعني أنني في حاجة إلى الانتظار حتى السوق المفتوحة لمعرفة سعر بيتر 20 ديسمبر 2011 في 5:05 يمكنك إلقاء نظرة وبأسعار الخيار على ياهو. danielyee 20 ديسمبر 2011 في 05:15 أنا م رجل جديد هنا. يمكنك تعليم لي أين يمكنني معرفة ما إذا كنت ترغب في شراء e. g AAPL تداول الخيارات في العقد مقدار شكرا. بيتر 18 ديسمبر 2011 في 15:52 خورخي 16 ديسمبر 2011 في 16:35 ماذا لو قمت ببيع 5000K وضع في يوم انتهاء مدة العقد والأوراق المالية لا تتحرك بشكل ملحوظ في قيمة ممارسة عقد الذين اشتروا من أي وقت مضى . يمكنني الحصول على إبقاء لجنة بطرس 29 سبتمبر 2011 في الساعة 12:15 صباحا هل فاز ر تكون قادرة على يتدحرج في نفس السعر - إذا كنت تريد أن تبقي على وظيفة في نفس السعر الإضراب، وسيكون لديك لبيع (شراء) من تعاقد لشهر مقدم وشراء (بيع) في الشهر الخلفي وبأسعار السوق الحالية. أنكور 29 سبتمبر 2011 في 0:00 بفضل بيتر. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تحتاج إلى التمرير فوقها موقفي إلى الشهر المقبل، ثم أحتاج إلى دفع بعض الأقساط إضافي أو يمكنني التمرير فوقها في نفس السعر وبفضل بيتر 28 سبتمبر 2011 في 18:04 نعم، بالضبط. هل إغلاق موقفكم لجني الأرباح دون الحاجة إلى الانتظار حتى انتهاء لممارسة هذا الخيار. أنكور 28 سبتمبر 2011 في 8:00 حقا معلومات جيدة عن خيارات. كان لي سؤال واحد - لنفترض أن أشتري مكالمة خيارا 5000 روبية 30 في حين أن المؤشر في 4950. في غضون 2 ساعة، يتحرك مؤشر إلى 4990 وعلاوة الخيار روبية 35. هل يمكنني بيع العقد الآن وكسب روبية 5 في الكثير كما الربح على الرغم من أن مؤشر لم تصل 5000 بفضل بيتر 18 سبتمبر 2011 في 23:37 المخاطر خالية أنا أيضا، واسمحوا لي أن أعرف عندما تجد مثل هذه الاستراتيجيات -) أبارنا 18 سبتمبر 2011 في الساعة 11:34 أريد أن أتعلم خطر تداول الخيارات خالية في السوق الهندية. توحي لي بعض المواقع لذلك. ناغيش 4 سبتمبر 2011 في تمام الساعة 11:30 صباحا بالتوقيت الأول وجدت مزيد من المعلومات حول خيارات. شكرا جزيلا. بيتر 3 أغسطس 2011 في 17:55 كلا العقود الآجلة والأسهم لديها دلتا 1 حتى التحوط مع المستقبل هو إلى حد كبير نفس التحوط مع الأسهم. راج باغيل 3 أغسطس 2011 في 01:08 هناك أي مساعدة للتحوط في المستقبل فيما يتعلق الاتصال / وضع. بيتر 1 أغسطس 2011 في 17:48 يرجى الاطلاع على الصفحة في الأموال. أرول 1 أغسطس 2011 في 07:02 ما هو في الدعوة المال وضع بيتر 12 مايو 2011 في الساعة 11:05 مرحبا spinnerrobert، نعم، يمكنك مغادرة موقع الخيار في أي وقت قبل تاريخ expiraton. بيتر 12 مايو 2011 في 23:04 مرحبا Azaragoza، ويمكنك التحقق من جدول البيانات الخاص بي تسعير الخيارات للصيغة. spinnerrobert 12 مايو 2011 في 20:29 واسمحوا لي qestion يقول أنا أملك أكام وخيار شراء لأي وضع أو الاتصال. أريد أن أبيع ذلك الحق بعد ط شراء اسمحوا عقد القول خلال ساعة واحدة. هل تسمح azaragoza 5 مايو 2011 في 15:15 ما هي الصيغة التي تستخدمها لoptain المخططات الأرباح والخسائر، هل لديك مثال بيتر 28 فبراير 2011 في 03:05 مرحبا جاي، انها حقا يتوقف على ما كنت تبحث السوق في وما وجهة نظركم هو هذا أي سوق هو أنها تتجه صعودا، وهناك الكثير من التقلبات وما أن ق كبير حول خيارات - تختلف الاستراتيجيات وفقا لكثير من العوامل. جاي 24 فبراير 2011 في الساعة 11:14 هل لك أن تقول التي هي أفضل statergies المتاحة في السوق الخيار الآن S. Vivek 7 فبراير 2011 في 04:48 يمكنك أن تقول لي قصيرة على خيارات وكيف أعماله 13TH UOG ديسمبر 2010 في 13:26 مرحبا، أعتقد أن بلوق الخاص بك هو ملحمة. مبروك. بيتر 7 ديسمبر 2010 في 01:25 صباحا أردتي تحتاج إلى مراجعة واذا كان بامكانهم تقديم هذه الخدمة. وأنا أعلم أن وسطاء التفاعلية توفير API من أجل سد الأنظمة الخارجية إلى أن تعمل عبر الإنترنت. DAJB 6 ديسمبر 2010 في 15:38 إذا واحد هو استخدام النظم الحاسوبية كعامل مساعد في عملية صنع القرار، ثم هناك مصدر لتلقي الأسعار الفورية في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت بطريقة يمكن دمجها بسهولة في وبفضل نظام، بيتر 31 أكتوبر 2010 في 03:53 بريميوم هو ثمن الخيار ليصل إلى سعر في السوق. اللجان (ويعرف أيضا باسم الوساطة) هي ما تدفعه إلى وسيط الخاص لتنفيذ تجارتك. 1. أن تفقد قسط بالإضافة إلى أي العمولات المدفوعة إلى وسيط، حتى 32.95 2. يعتمد على مكان وجود الأوراق المالية في ما يتعلق سعر الإضراب. لو كنت واثق جدا أن المخزون لن يكون أعلى من سعر إضراب تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنك لن تبيع التراجع عن هذا الخيار مهما كان الثمن الذي يمكن أن تحصل، وسوف تكون الخسارة 32.95 أقل (سعر بيعها عن 2.95). 3. ستفقد فقط القسط المدفوع (بالإضافة إلى اللجان) أي 32.95. أتمنى أن يساعدك هذا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي شيء غير واضح. مجهول 29 أكتوبر 2010 في 22:16 أستخدمه Thinkorswim. أنا ملاذا وكم هي تكلفة كل منهما 3. إذا كان سعر الإضراب انتهت أكتوبر 31،2010 هو 130، ماذا سيحدث إذا لم أفعل شيئا والسماح لها انتهت 21 بيتر أكتوبر 2010 في الساعة 4:21 يعتمد على البلد و ما هو الشكل الرئيسي للدخل هو أنا د أقول، ما إذا كان التعامل مع التجارة باعتبارها مكاسب رأس المال أو الدخل. سيروس 21 أكتوبر 2010 في 02:08 ما هو liablity الضرائب لتداول الخيارات عندما يمارس الخيار. ما إذا كان سيكون مربحا بعد دفع عمولة للتوسط والضرائب. هل هناك أي شبكة آمنة لحماية الربح بيتر 18 أكتوبر 2010 في 17:15 نعم، يمكنك الخروج بالتأكيد وضع الخيار من خلال التداول للخروج منه قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. كارتيك 18 أكتوبر 2010 في 8:03 هذه المحادثات كسبلايناتيون حول الخيار في حال انتهاء ولكن ماذا في حالة التجارة الذي سيقام خلال الفترة الواقعة بين تاريخ انتهاء الصلاحية. بيتر 17 سبتمبر 2010 في 02:26 مرحبا ميجنا، لمجرد عدم وجود عطاءات هناك فليس ر أي مشترين. يمكنك فقط إدخال أمر بيع في السوق، وإذا كان الثمن هو الحق وصانع السوق أعتبر. ميجنا 17 سبتمبر 2010 في 02:19 مرحبا بيتر، وأنا أعلم أنني يمكن عكس الموقف الذي بيع في نفس السوق. ولكن في التعاملات الالكترونية عموما عطاءات ليست متاحة للITM / خيارات أطم العميقة، بينما في سوق خارج المقصورة يمكنني بسهولة عكس الموقف الذي دفع بعض ما أعلى إلى وسيط. وبالتالي يرجى توضيح كيفية DEEL مع مثل هذا الوضع في التعاملات الإلكترونية مثل. بيتر 15 سبتمبر 2010 في 06:39 نعم، يمكنك فقط عكس موقف خيار عن طريق بيع نفسه عقد الخيار في السوق الخيار. ميجنا 15 سبتمبر 2010 في 05:25 مرحبا، قل إذا أنا شراء في الخيار الأوروبي المال مع انقضاء 4 أشهر، وإذا كان الخيار هو ITM العميق أو OTM خلال في نهاية الشهر 2nd و إذا أريد لبلورة بلدي الأرباح من وجود أي مخرج لذلك بيتر 5 سبتمبر 2010 في 5:15 صباحا ولقد سمعت أن فكر أو السباحة لديها منصة كبيرة أيضا. راميش 5 سبتمبر 2010 في 12:32 أي شركة على أفضل أدوات التداول والعمولات المنخفضة بيتر 2 سبتمبر 2010 في 17:55 يمكنني استخدام، ويمكن أن يوصي سطاء التفاعلية. وهي شركة مقرها الولايات المتحدة وكنت دون ر لها للعيش في الولايات المتحدة لفتح حساب معهم. NaZZ 2 سبتمبر 2010 في 7:02 بقيت في تايلند (في آسيا)، كيف يمكنني البدء في تجارة لأنني لا تفعل أي حساب مع أي وسيط في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك توحي لي موقع على شبكة الإنترنت وسيط الصورة لفتح الحساب والتجارة. بيتر 29 أغسطس 2010 في 17:07 مرحبا سام، وذلك بفضل لردود الفعل نعم، أعتقد أن مواقف طويلة المجردة بسيطة لا تزال مفيدة والواضح دينا أكثر ضجة لباك إذا جاز التعبير. ق قيمة - على وجه التحديد التقلبات. غالبا ما يمكنك شراء خيار الشراء وعلى الرغم من أن الأسهم لا حشد فاز خيار الشراء الصورة قيمة من التحرك في سعر السهم. هذا يمكن أن يكون غير مشجع للتجار خيار جديد. ولكن هذا لا توجد الآن ر يعني أن الدعوة المجردة ووضع الشراء يجب تجنبها. يحتاج فقط إلى أن يكون مفهوما. سام 29 أغسطس 2010 في 10:41 مرحبا بيتر، فإنه حقا موقع جميل لديك. على أي حال، والحديث عن استراتيجية الخيارات. بناء على تجربتك، لا يزال من المفيد استخدام دعوة الطويلة بسيطة فقط أو وضع. لأنني سمعت أن هذه هي عديمة الفائدة، ومعظمها لا قيمة لها. بيتر 29 أغسطس 2010 في 05:44 مرحبا راجيش، أنت تقع في الولايات المتحدة إذا كان الأمر كذلك، فإن الشركات التالية توفر دورات الخيار والتدريب rajashekargoud 27 أغسطس 2010 في 12:11 أنا خيار مهتما يرجى توحي لي insitituion جيدة للتمارين و من أين يمكنني أن تبدأ الخيار (الاستثمارات instial) وللتعامل في الخيار ينبغي أن يكون لنا أي خبرة بيتر 26 أغسطس 2010 في 00:31 مرحبا راجو، وذلك بفضل لردود الفعل. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى للموقع، واسمحوا لي أن أعرف. راجو جي 25 أغسطس 2010 في 21:59 مرحبا. JST تذهب من خلال موقع تي إتش إس وم STANT تتاخم معرفة stategy الخيار. بلز يعلمني أكثر وCONGRAT 4 اور meteriel قيمة. بيتر 18 أغسطس 2010 في 18:57 مرحبا دايل، HPQ حاليا في 41.36 حتى خيارات البيع الخاصة بك ITM بالنسبة للمشتري، مما يعني أنك تبحث في أن تمارس وتسلم من الأسهم في 45. مع انتهاء غدا وضع الخاص بك دلتا -1، مما يعني أنك إعادة طويلة بشكل فعال المخزون الآن. ما تفعله الآن يعتمد على وجهة نظركم من HPQ. من خلال بيع وضعت، وأود أن أقول أنه يجب أن يكون صعودي إلى حد ما في المقام الأول أن تكون مستعدة لعقد السهم عند 45. على الرغم من HPQ له اتخاذ الغوص حاد في الآونة الأخيرة، ربما قد تغير وجهة نظرك. إذا كان هذا هو الحال هل يمكن أن تبيع من يضع غدا وخفض الخسائر الخاصة بك على هذه التجارة. أو، إذا كنت تريد أن تواصل عقد الأسهم، ثم لماذا لا يكون نظرة على كتابة بعض سبتمبر 43 المكالمات سوف تحد من المكاسب الخاصة بك إذا يحصل على الأسهم هناك ولكن سوف يكون الربح الفوري من الدخل من الأقساط المستلمة. ديل بروكس 18 أغسطس 2010 الساعة 6:00 مساء أنا قصير وHPQ 12 يناير 45 وضعت، ما هو stategy جيد للحد من خطر لي على الجانب السلبي. يجب أن أذهب طويل على نفسه وضعت في نفس الغارة. شكرا لك دايل بيتر 14 أغسطس 2010 في 16:00 مرحبا أميت، هناك نوعان من الشركات التي توفر هذا النوع من التدريب أميت شارما 14 أغسطس 2010 في 14:06 هل تريد معرفة استراتيجية الخيار مع prctical المعرفة الاتصال. 9818759927، 9211663645 بيتر 14 أغسطس 2010 في 06:28 شمس الإدريسي 13 أغسطس 2010 في 12:27 أريد أن تعلم تداول الخيارات الرجاء توحي لي بعض الخير مركز تدريب بيتر 6 أغسطس 2010 في 02:00 مثيرة للاهتمام. هل تعرف من مكان جيد للمصدر الأرقام نسبة البيع / دعوة براد 6 أغسطس 2010 في 12:44 أعتقد أن أفضل مؤشر ذروة البيع ذروة الشراء وإشارة الانعكاس عندما يتيح أقول السهم في الاتجاه حتى من ل بضعة أيام في المربوطة المدى. إشارة تأتي مع التغيير المفاجئ PUT / CALL نسبة كبيرة مع حجم AUMKAR 3 أغسطس 2010 في 13:21 ما سوف يحدث إذا أنيق مضيق ذهاب 100 anjanappa 30 يوليو 2010 في 2:04 استراتيجيات الدعوة التقيد وضع optns، ط أنا succsed جدا في هذا المجال أي شخص رر محاولة لكسب الحصول على المزيد من المال أشكر ش 26 بيتر مايو 2010 في الساعة 0:57 لا يمكن OTC يعني معاملة بين طرفين في أي نوع من الأدوات المالية - حتى أسهم يمكن تداولها خارج البورصة. ماريا 25 مايو 2010 في 9:16 عندما يتحدث شخص ما عن OTC السلع: هل هذا يعني السلع خيارات بيتر 11 مايو الوحيد، 2010 في 06:34 صباحا ومن دا حيث يمكنك شراء / بيع الأصل للحد من التعرض دلتا الخاص بك. piyul 7 مايو 2010 في 08:24 ما هو التحوط stratges روشان 27 مارس 2010 في 08:18 وات هو option101 بيتر 19 يوليو 2009 في 08:18 مرحبا يوغيش، أي الاستراتيجية التي لديها إمكانات الربح updside غير محدودة على سبيل المثال فحج طويلة، والذي يسمح للربح غير محدود إذا كانت الأوراق المالية التداول أعلى أو لأسفل. يوغيش 18 يوليو 2009 في 5:11 التي تستخدم استراتيجيات لإعطاء المزيد من بلز الربح الرد الجواب priyal 9 مايو 2009 في 04:25 لخيار فهم قد تضطر لقراءة المزيد من الكتب يكون عملي 6 فينيش مايو، 2009 في الساعة 09:55 مرحبا، أنا الهندي المستثمر والتاجر. لدي فقط هذا الموقع قبل أيام وأنا أريد أن أقول لكم هذا هو أفضل موقع على خيارات للتجارة ونقل المعرفة حول هذا الموضوع. تهانينا. المشرف 8 ديسمبر 2008 في 03:21 نعم، أنت متأكد من أن التجارة عبر الإنترنت. يمكنني استخدام interactivebrokers الذين لديهم نهاية الخط كبيرة ومنخفضة جدا الوساطة. هل يمكن أيضا محاولة tradeking ليزا Ascolese 22 نوفمبر 2008 في 08:56 من كان أدعو إذا أردت أن تداول الخيارات. هل هذا شيء يمكن أن أفعله شاندي على الانترنت 12 نوفمبر 2008 في الساعة 7:00 صباحا أريد أن أعرف ما ص استراتيجيات بلا مجازفة في تداول الخيارات. سوف تعطي المال في أي حالة السوق. admin نوفمبر 7th، 2008 في 7:03 آسف، أنا لا أفهم سؤالك. هل يمكن أن تكون من فضلك prafulla 3 نوفمبر أكثر تحديدا، 2008 في 11:39 ص ما بروسس للاستثمار على ذلك. اضف تعليق

Comments

Popular posts from this blog

Online Trading In Indian Currency

الأسهم عبر الإنترنت حصة سوق لتداول الوساطة المالية الهند، وتجارة السلع، تداول العملات، أفضل صناديق الاستثمار المشترك، التداول عبر الإنترنت، وتبادل وسيط Subbroker، شخص مخول، والانتخاب، وسوق الأوراق المالية، شريك تجاري صناديق الاستثمار، الاكتتاب العام، والتداول عبر الإنترنت، وسيط الأسهم، الاستثمار في الهند ، وأفضل صناديق الاستثمار المشترك، وخطط الاستثمار المنهجي صناديق الاستثمار، الاكتتاب العام، والتداول عبر الإنترنت، وسيط الأسهم، الاستثمار في الهند، وأفضل الصناديق الاستثمارية التداول عبر الإنترنت، تداول الأسهم، التداول المحمول والتجارة التبويب، التطبيق سوق الأسهم التداول عبر الإنترنت، وسيط الأوراق المالية، وسيط سهم، نصائح الأسهم، سوق الأسهم البحوث وسيط فقط مع الأدوات للتجارة وسيط فقط مع الأدوات للتجارة IFCMARKETS. CORP. 2006-2016 إف سي ماركيتس هي وسيط الرائدة في الأسواق المالية الدولية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن المستقبل، مؤشر، والأوراق المالية والسلع العقود مقابل الفروقات. وكانت الشركة قد باطراد كانت تعمل منذ عام 2006 خدمة عملائها في 16 لغة من 60 بلدا

Online Trading For Gold In India

دليل المبتدئين لتجارة السلع الآجلة في الأسواق الهندية الهند قد ألقيت مؤخرا مفتوحة وسيلة جديدة للمستثمرين الأفراد والتجار للمشاركة: مشتقات السلع. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تنويع محافظهم الاستثمارية وراء الأسهم والسندات والعقارات والسلع هي الخيار الأفضل. حتى قبل بضعة أشهر، جعلت هذا وولدن] ر معنى. للمستثمرين الأفراد يمكن أن تفعل سوى القليل جدا للاستثمار في الواقع في السلع مثل الذهب والفضة - أو البذور الزيتية في سوق العقود الآجلة. وكان هذا من المستحيل تقريبا في السلع الأساسية باستثناء الذهب والفضة كما كان هناك عمليا أي سبيل التجزئة لبونت في السلع. ومع ذلك، مع الإعداد من ثلاثة التبادلات متعددة السلع في البلاد، المستثمرين الافراد يمكن الآن المتاجرة في العقود الآجلة للسلع دون وجود مخزونات المادية السلع تقديم فعلا إمكانات هائلة لتصبح فئة أصول منفصلة عن دراية واسعة بالاسواق المستثمرين، المراجحة والمضاربين. صغار المستثمرين، الذين يدعون لفهم أسواق الأسهم قد تجد السلع في السوق لا يسبر غوره. ولكن السلع هي سهلة الفهم بقدر أساسيات العرض والطلب هي المعنية. يجب أن المستثمرين الأفراد على فهم المخاط

Pepperstone وسيط فوركس التعليقات

تنويه وتحذير المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير من المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. تنويه جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هو من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. الرجاء استخدام قرارك الجيد وطلب المشورة من مستشار مؤهل، وذلك قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات تنشر على هذا الموقع. كما اننا نحتفظ بالحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب. يتم عرض إعلانات تحذير الروابط إعلان في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع الروابط التابعة ل